الأهلي والقطن - كهربا يتقدم بهدفين في الشوط الأول "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا عن طريق محمود عبد المنعم كهربا.

الشوط الأول الأهلي والقطن الكاميروني

وأتيحت أول فرصة محققة للنادي الأهلي بعد تسديدة من أحمد عبد القادر في الدقيقة 13، وتصدي من حارس القطن قبل أن تعود إلى كهربا لكن المدافع يبعدها على خط المرمى.

محمود كهربا يسدد كرة قوية في الدقيقة 20 بعد تمريرة من بيرسي تاو لكن تسديدته تمر بعيدة عن المرمى تمامًا.

وأحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك القطن الكاميروني في الدقيقة 23 بعد تمريرة من محمد مجدي أفشة، ليتقدم بهدف أول.

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد تمريرة رائعة من أحمد عبد القادر إلى بيرسي تاو الذي يضعها أمام كهربا في مرمى القطن الكاميروني.

أرسل علي معلول عرضية أرضية للخلف من ركلة ركنية ليقوم عمرو السولية بـ "تفويتها" إلى بيرسي تاو الذي سدد كرة صاروخية لكن بعيدة عن المرمى في الدقيقة 33.

وحافظ المارد الأحمر على تقدمه بهدفين دون مقابل في مباراة الأهلي والقطن الكاميروني ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة القطن على النحو التالي

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

- خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية.

- أماهما: أحمد عبدالقادر ـ محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو.

- خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

بدلاء الأهلي أمام القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا

علي لطفي - خالد عبد الفتاح - حمدي فتحي - محمد شريف - حسين الشحات - أليو ديانج - أحمد قندوسي - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق