نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد القطن الكاميروني.. هاتريك كهربا الأبرز "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق الأهلي نظيره القطن الكاميروني برباعية دون رد بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد القطن الكاميروني

تقدم محمود عبد المنعم كهربا، بأول أهداف الأهلي بالدقيقة "23" من عمر المباراة، من تسديدة أرضية بالمرمى، بعدما تلقى تمريرة من أفشة


 

وتقدم كهربا، بالهدف الثاني أيضًا لفريقه بالدقيقة "29"، من خلال تسديدة في المرمى بعد تلقيه تمريرة سحرية من بيرسي تاو.


 

وأحرز كهربا، ثالث أهداف الأهلي بشباك القطن الكاميروني، بعد انفراده بالحارس، ثم سدد بالمرمى، في الدقيقة "51".

 

 

اهداف الاهلي والقطن الكاميروني

واختتم رباعية بيرسي تاو للأهلي في الدقيقة 56 بعد مجهود فردي كبير عند مراوغته الدفاع داخل منطقة الجزاء ثم التسديد بالمرمى.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا بعد اكتساح القطن برباعية

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وهُزم في مواجهة واحدة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل هدفين.

- المركز الثالث .. الأهلي المصري، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

طالع ايضًا:

الأهلي والقطن | شاهد غرفة ملابس الأحمر قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا.. صور

ترتيب مجموعة الأهلي والقطن قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني، بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في 5 مباريات ولم يتعادل أو يفز في أي مباراة أخرى، فيما سجل هدفين واستقبل 14 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق