ماذا يحتاج الأهلي من مباراة الهلال ضد صن داونز؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعاد النادي الأهلي إحياء آماله في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على القطن الكاميروني برباعية دون مقابل، لينتظر نتيجة مباراة الهلال ضد صن داونز في الجولة الخامسة.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث ضمن المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، ليصبح مصيره مرتبط بشكل أكبر بنتيجة مباراة الهلال ضد صن داونز.

وتنطلق مباراة الهلال ضد صن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في تمام الثالثة عصر الغد، السبت على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

طالع أيضًا:

أهداف مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا "فيديو

الزمالك خارج دوري أبطال أفريقيا بعد السقوط أمام شباب بلوزداد.. رسميًا

الزمالك وشباب بلوزداد | الأبيض يودع دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة بثنائية

ماذا يحتاج الأهلي من مباراة الهلال ضد صن داونز؟

الأهلي في حاجة إلى تعثر الهلال ضد صن داونز في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا سواء بالتعادل أو الخسارة، وذلك ليحسم بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

في حال خسارة الهلال ضد صن داونز، سيتوقف رصيده عند 9 نقاط، وهنا سيكون الأهلي مطالبًا بالفوز في مواجهة الهلال السوداني بالجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا، ليحسم بطاقة التأهل.

أما في حال تعادل الهلال ضد صن داونز، هنا سيكون الفوز بنتيجة 1/0 أو فارق أكثر من هدف كافيًا للنادي الأهلي من أجل التأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا سواء بفارق الأهداف أو المواجهات المباشرة.

لكن في حال تعادل الهلال ضد صن داونز، سيكون الفوز بفارق هدف "باستثناء 1/0" ليس كافيًا للنادي الأهلي من أجل التأهل، حيث سيستفيد الهلال من قاعدة الهدف خارج الديار في مواجهاته المباشرة مع المارد الأحمر.

بشكل عام، ينتظر الأهلي تعثر نادي الهلال ضد صن داونز ليصبح مصيره في يده بمباراة الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ضد الهلال السوداني.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة الهلال ضد صن داونز

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 10 نقاط، بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 5 أهداف.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفوز في 3 مباريات وهُزم في مواجهة واحدة، فيما سجل 5 أهداف واستقبل هدفين.

- المركز الثالث .. الأهلي المصري، بجدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني، بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بدون رصيد من النقاط، بعدما خسر في 5 مباريات ولم يتعادل أو يفز في أي مباراة أخرى، فيما سجل هدفين واستقبل 14 هدفًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق