4 أندية حسمت تأهلها إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسمت 4 أندية تأهلها حتى الآن إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد مرور 4 جولات، وخوض ما تبقى من الجولة الخامسة اليوم، السبت.

وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي أول من حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما فاز في أول 4 جولات من دور المجموعات وجمع 12 نقطة.

طالع أيضًا:

الهلال ضد صن داونز - موليلا وشالولي يقودان هجوم الأصفر بدوري أبطال إفريقيا

إيبينجي يعلن تشكيل الهلال أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

الشيبي: مواجهة الجيش الملكي لها أسلوب خاص.. وبيراميدز يمتلك أفضل العناصر

4 أندية حسمت تأهلها إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقبل الجولتين الأخيرتين، حسم الرجاء البيضاوي المغربي بطاقة التأهل بل أنه ضمن صدارة المجموعة على الأغلب حيث يحتاج فقط للتعادل في أي مباراة من المباراتين المتبقيتين.

وتتنافس الـ3 أندية الأخرى في المجموعة الثالثة، سيمبا التنازاني وحوريا كوناكري الغيني إضافة إلى فيبرس الأوغندي على بطاقة التأهل الثانية إلى ربع النهائي.

أما في المجموعة الثانية، فقد ضمن صن داونز الجنوب إفريقي تأهله إلى الدور المقبل بعد وصوله إلى 10 نقاط في أول 4 جولات، ليحجز بطاقة التأهل بشكل رسمي قبل جولتين من النهاية.

ويتنافس ناديا الأهلي والهلال السوداني على بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر المارد الأحمر تعثر الفريق السوداني أمام صن داونز في الجولة الخامسة ثم الفوز عليه في الجولة الأخيرة.

وبالمجموعة الرابعة والأخيرة، تأهل ناديا الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي، بعدما جمعا 10 و9 نقاط على الترتيب في أول 5 جولات.

وستكون المباراة الأخيرة بين الترجي التونسي ضد شباب بلوزداد الجزائري هي التي تحدد متصدر المجموعة الرابعة والوصيف.

وفي المجموعة الأولى، مازال التنافس مشتعل على بطاقتي التأهل بين الـ4 أندية المتنافسة حيث لم يحسم أي منهم التأهل إلى ربع النهائي حتى الآن.

ويتصدر الوداد المغربي المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي من بعده شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم بيترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، وأخيرًا فيتا كلوب برصيد 3 نقاط.

بالتالي، فإن الـ4 أندية التي حسمت تأهلها حتى الآن هم، صن داونز الجنوب إفريقي والرجاء المغربي إضافة إلى الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق