أول قرار من مجلس الزمالك بعد وداع الفريق لبطولة دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 635 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أن مجلس الغدارة سيعقد اجتماع في السادسة مساء غد الأحد لاتخاذ قرارات بشأن فريق الكرة والجهاز الفني.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن هيتم مناقشة كل ما يخص فريق الكرة بالزمالك والجهاز الفني وتحديد مصير جميع أفراده بقيادة فيريرا.

وكان مصدر مسؤول بنادي الزمالك قد أوضح لـ Kora Plus أن إدارة الزمالك استقرت على رحيل فيريرا عن تدريب الفريق بعد خسارة مباراة الأمس أمام شباب بلوزداد الجزائري، كما أن هناك اتجاه لرحيل الجهاز المعاون للمدرب البرتغالي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عادت إلى القاهرة صباح اليوم، قادمة من الجزائر عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام  على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

طالع أيضًا 

الزمالك يحسم مصير فيريرا بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا

فيتوريا يكشف حالة محمد الشناوي ومحمد صبحي بعد إصابتهما مع الأهلي والزمالك

ويستعد الزمالك للقاء فريق البنك الأهلي المقرر له يوم ٢٦ مارس الجاري في  إطار مباريات دور ال16 بطولة كأس الرابطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق