كهربا وتاو يزينان التشكيل المثالي للجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر مقوقعه علىى شبكة التواصل الإجتماعي "تويتر" عن التشكيل المثالي للجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

وشهد تشكيل الجولة المثالي تواجد ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو اللذان نجحا في قيادة المارد الأحمر لاكتساح القطن الكاميروني برباعية نظيفة.

كهربا وتاو في التشكيل المثالي لدوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: ويليامز

خط الدفاع: زولا - حداد - زيمبي - كابومبي

خط الوسط: دراوي - تشاما - كانوتيه - بيرسي تاو

خط الهجوم: محمود كهربا - باليكي.

 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

صن داونز يحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بلا نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال (بهدف دون رد) كي يتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكن تعادل الأهلي أو خسارته يجعله يودع البطولة من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي سيواجه نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في تمام الساعة السابعة مساء، وفقًا لخطاب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهو ما يوجه صعوبة كبيرة للمارد الأحمر، تزامنًا مع إفطار في شهر رمضان 2023، ومن المرجح أن يتم تعديل توقيت المباراة لتكون في تمام التاسعة مساء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق