أفشة يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الأهلي حصوله على الموافقات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع في مواجهة الهلال السوداني في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وذكر محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" : " الحمد لله إن الفرصة متاحة للعب، لا يوجد لاعب شارك بقميص الأهلي ولا يعرف طبيعة جمهوره، الفترة الماضية ظهرت بمستوى لم يكن الأفضل بقميص الأهلي، لكن المراهنة على جماهير الأحمر لا تخسر أبدًا، ونوعدكم كلاعبين أن نقدم كل ما لدينا في المباراة القادمة، وننتظركم في الموعد، الأهلي دائمًا رقم 1 ". 

 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال بدوري أبطال إفريقيا

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلن عن جاهزية ستاد القاهرة الدولى لاستضافة المباراة المصيرية بين فريقى الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه وزير الرياضة الإدارة التنفيذية لهيئة الاستاد باتخاذ كل ما يلزم لاستعداد ستاد القاهرة لإمكانية إقامة مباراة النادى الأهلى أمام الهلال السودانى حال طلب مجلس إدارة النادى ذلك الأخر لاسيما أن ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً لمؤازرة الفريق.

وتلقى النادي الأهلي إخطارًا وديًا من قبل مسؤولي الاتحاد الإفريقي أن مباراة الهلال ستقام يوم السبت، 1 إبريل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق