فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الدقائق الماضية فتح باب الحجز أمام جماهير الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا على ستاد "القاهرة الدولي".

وتقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، 1 إبريل لحسم بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

وأصبح مسموحًا لجماهير النادي الأهلي حجز تذاكر مباراة الهلال عبر موقع "تذكرتي" خلال الدقائق القليلة الماضية بعد الإعلان عن أسعار التذاكر في الساعات الماضية.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا يعلن خلاله أسعار التذاكر التي سيتم طرحها للجماهير لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني مساء يوم السبت المقبل على ستاد "القاهرة الدولي".

طالع أيضًا:

الأهلي يكتسح المصرية للاتصالات في ربع نهائي سوبر السلة

تشكيل المغرب ضد البرازيل - يوسف النصيري وحكيم زياش يقودان الهجوم

جيمس يغادر معسكر إنجلترا للإصابة.. وشكوك حول لحاقه بمواجهة ريال مدريد

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

وجاءت أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني كالتالي: 

الدرجة الثالثة: 50 جنيهًا.

الدرجة الثانية: 60 جنيهًا.

الدرجة الأولى: 200 جنيهًا.

المقصورة الأمامية: 600 جنيهًا.

وأكد النادي الأهلي في بيانه الرسمي أن التذاكر سيتم طرحها عبر نظام "تذكرتي" في منتصف الليل لحضور مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة السادسة من دوري أبطال إفريقيا.

تقسيمة جماهير الأهلي ضد الهلال

وستكون تقسيمة جماهير الأهلي ضد الهلال

36 ألف مشجع للدرجة الثالثة شمال ويمين

10400 مشجع للدرجة الثانية

1000 مشجع للمقصورة الأمامية

126 مشجع للمقصورة الرئيسية

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي ضد الهلال

وأعلن نادي الأهلي في وقت سابق حصوله على الموافقات الأمنية لحضور 50 ألف مشجع في مواجهة الهلال السوداني في المباراة التي ستقام في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلن عن جاهزية ستاد القاهرة الدولى لاستضافة المباراة المصيرية بين فريقى الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه وزير الرياضة الإدارة التنفيذية لهيئة الاستاد باتخاذ كل ما يلزم لاستعداد ستاد القاهرة لإمكانية إقامة مباراة النادى الأهلى أمام الهلال السودانى حال طلب مجلس إدارة النادى ذلك الأخر لاسيما أن ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً لمؤازرة الفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق