نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت شركة "تذكرتي" نفاد جميع تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا.

نفاد تذاكر مباراة الأهلي والهلال

وطرحت شركة "تذكرتي" 50 ألف تذكرة، للمباراة، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، نفاد جميع التذاكر، الأمر الذي يجعل الأهلي مُدعم بجماهيره بسعة 50 ألف مشجع، خلال مواجهة الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل.

فرص الأهلي أمام الهلال في دوري أبطال أفريقيا

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الفوز بهدف دون رد، أو الفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل رسميا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ويحتل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 10 نقاط ويحتل صن داونز الجنوب أفريقي الصدارة برصيد 11 نقطة.

وضمن صن داونز التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله الأخير مع الهلال السوداني بهدف مقابل هدف في الجولة الخامسة من دور المجموعات فيما تظل البطاقة الثانية، بين الهلال والأهلي في المجموعة، وسيتم حسمها من خلال لقاء السبت المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق