حسم موقف محمود متولي من المشاركة مع الأهلي أمام الهلال السوداني

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر من الأهلي عن موقف محمود متولي مدافع الفريق من المشاركة في لقاء الهلال السوداني، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة، إن محمود متولي يبتعد بشكل كبير عن المشاركة أمام الهلال السوداني، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وأضاف المصدر خلال تصريحاته أن الطبيب أوصى بعدم الدفع باللاعب رغم مشاركته في التدريبات خلال الفترة الأخيرة ولكنه يحتاج لبعض الوقت للتأكد من جاهزيته بشكل كامل.

وأكد المصدر أن محمود متولي في الوقت الحالي يشارك في التدريبات بشكل تدريجي سواء في تدريبات الكرة أو في "الجيم"، ويحضره الجهاز الطبي في الوقت الحالي للمشاركة في مباريات الدوري المصري ونهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

طالع أيضًا

رئيس بعثة الهلال السوداني يشيد بحفاوة استقبال مصر ويثمن دور الأهلي

كولر يستفسر من سيد عبدالحفيظ عن عودة الدوليين للأهلي

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، في ستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق