الاتحاد الإفريقي يرفض إقامة تدريب الزمالك والمريخ السوداني على ستاد القاهرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 327 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي يؤكد خلاله الأخير برفض إقامة تدريب الأبيض وفريق المريخ السوداني غدًا الخميس باستاد القاهرة قبل مباراة الفريقين، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة
أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة
 
 
 
 
 
0 seconds of 4 minutes, 3 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
03:38
04:03
 
 
 
 
 
 

 

وأكد الكاف في خطابه أنه تم منع الأهلي والهلال السوداني من التدريب على ملعب ستاد القاهرة بسبب بعض أعمال الصيانة بالاستاد ورغبة مسئولي الكاف في عدم تأثر أرضية الملعب قبل مباراتي الزمالك والمريخ والأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ بأبطال إفريقيا

وصل إلى القاهرة  اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

وتقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي غدًا الخميس في الثالثة عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

موعد مباراة المريخ والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

أقرأ ايضًا

الزمالك ضد المريخ | تحديد موعد المؤتمر الصحفي لـ أحمد عبد المقصود

ترشيح اسم مدرب كرواتي لتدريب الزمالك خلفًا لفيريرا

وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ السوداني

تحديد موعد وصول المريخ السوداني إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة ظهر اليوم الأربعاء، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الزمالك والمريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والمريخ يودعان دوري الأبطال

وكان الزمالك ودع دوري الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق