الهلال السوداني يستعيد نجمه قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الهلال السوداني، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، استعادة الفريق خدمات الكونغولي مكابي ليليبو، لاعب الفريق الأول قبل مواجهة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد نادي الهلال السوداني، في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الدولي الكونغولي ليليبو مكابي، يصل القاهرة قادمًا من بلاده وينضم لبعثة الفريق بعد انتهاء مشاراكته مع منتخب بلاده".

طالع ايضًا:

تحرك جديد من الأهلي لتسهيل حضور الجماهير مباراة الهلال بدوري أبطال إفريقيا

وصول رئيس الهلال السوداني للقاهرة لدعم الفريق أمام الأهلي بدوري الأبطال

ونجح النادي الأهلي، في الحصول على موافقة أمنية بحضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني، بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تحرك جديد من الأهلي لتسهيل حضور الجماهير مباراة الهلال

وأكد النادي الأهلي، في بيان رسمي: "بناءًا على طلب لجنة المباريات خصصت شركة تذكرتي، منافذ بفرعي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر للراغبين من أعضاء النادي في استخراج الـ"Fan ID" حتى يتمكنوا من دخول مباراة الأهلي والهلال السوداني مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي".

وأضاف البيان: "لا سيما أن الجهات المنظمة للمباراة اشترطت وجود الـ"Fan ID"، بجانب التذكرة، وتعمل هذه المنافذ يوميًا من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الرابعة عصرًا، ومن الثامنة مساء حتى الحادية عشر قبل منتصف الليل".

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، علما بأن الهلال يحتل الوصافة برصيد 10 نقاط ويحتل صن داونز الجنوب أفريقي الصدارة برصيد 11 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق