معلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا عبر قناة "تايم سبورتس" الأرضية

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه النادي الأهلي يوم السبت الأول من أبريل فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقياـ والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد واجه في المباراة الأخيرة فريق القطن الكاميروني وفاز في المباراة بنتيجة 4-0 في دوري أبطال إفريقيا وسجل الرباعية محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقائق 23 و29 و51، أما الهدف الرابع فسجله بيرسي تاو.

وإليكم تفاصيل مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

معلق مباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا 

يعلق على مباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا طارق حسن.  

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 

يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ولم يتم تحديد موعد المباراة حتى الأن.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا 

قناة بي إن سبورتس 4 تنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم وقناة تايم سبورتس الأرضية.

ملعب مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا 

تقام مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 


 صن داونز يحتل صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 10 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل القطن الكاميروني المركز الأخير بلا نقاط.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز على الهلال (بهدف دون رد) كي يتأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكن تعادل الأهلي أو خسارته يجعله يودع البطولة من دور المجموعات.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق