مران الأهلي | عودة أليو ديانج وانتظام الرباعي الدولي قبل مباراة الهلال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الخميس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، و المقرر لها في التاسعة مساء السبت القادم على استاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة
أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة
 
 
 
 
 
0 seconds of 4 minutes, 3 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Loading ad
Live
00:25
03:38
04:03
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة
أهداف مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة
 
 
 
 
 
0 seconds of 4 minutes, 3 seconds
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:00
04:03
04:03
 
 
 
 
 
 
 

 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تدريبات الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق العديد من الجوانب الخططية.

وانتظم رباعي الفريق: محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، في المران الجماعي اليوم، بعدما اكتفوا أمس بجلسات استشفائية في الجيم والمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني، بعد عودتهم إلى القاهرة وانتهاء الأجندة الدولية.

كما أدى ثلاثي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

أليو ديانج يشارك في المران الجماعي للأهلي

وشارك النجم المالي، أليو ديانج في المران الجماعي فيما خاض بيرسي تاو لاعب الفريق تدريبات استشفائية على هامش المران، بعد عودته إلى القاهرة أمس، حيث قام بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات، للتخلص من اي إجهاد عضلي وتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أقرأ ايضًا

الأهلي والهلال السوداني | تخصيص 9 خطوط لنقل الجماهير إلى ستاد القاهرة

الأهلي والهلال السوداني| تحديد موعد الاجتماع الفني للمباراة المرتقبة

صحيفة سودانية تحذر الهلال من أخطر سلاح في الأهلي

 تخصيص 9 خطوط لنقل الجماهير إلى ستاد القاهرة

خصصت هيئة النقل العام، 9 خطوط لنقل الجماهير إلى ستاد القاهرة، لحضور مباراة الأهلي والهلال السوداني، وأعلنت هيئة النقل العام عن وجود 50 أتوبيسًا خاصًا لنقل جماهير الأهلي، إلى ستاد القاهرة، ومقسمة كما هو موضح في البيان التالي:

سيناريوهات تأهل الأهلي 

في حال فوز الأهلي ضد الهلال السوداني بهدف نظيف في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، ستكون كافية للمارد الأحمر من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

وفي حال تساوى الأهلي والهلال السوداني في النقاط مع نهاية المجموعة، سيكون التفوق للأهلي سواء بالمواجهات المباشرة "إذا فاز بفارق هدفين أو أكثر"، أو بفارق الأهداف "الأهلي يصبح +4 ويقل الهلال إلى +2" وهنا سيكون الاحتكام لفارق الأهداف.

لكن في حال فاز الأهلي على الهلال السوداني بفارق هدف بأي نتيجة باستثناء هدف نظيف وتساوى الفريقين في النقاط، ستكون الأفضلية للنادي السوداني بسبب أفضلية الهدف خارج الديار للهلال في حساب المواجهات المباشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق