المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى فريق الزمالك استعداداته لخوض مباراته الأخيرة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يواجه نظيره المريخ السوداني مساء اليوم الجمعة.

ويستعد الزمالك لمواجهة المريخ السوداني على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

وعلى الرغم من أن المباراة ستكون تحصيل حاصل إلا أن يسعى لمصالحة جماهيره وحفظ ماء الوجه ومحاولة الفوز على حساب المريخ بعد الخروج أمام البنك الأهلي ببطولة كأس الرابطة.

غيابات الزمالك أمام المريخ

ويغيب كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ونبيل عماد دونجا للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية الفنية، وأحمد فتوح وسامسون أكينولا ومصطفى الزناري، لأسباب فنية والتونسي سيف الجزيري لحصوله على إذن الجهاز الفني بالعودة للقاهرة غدا بعد المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي 

خط الدفاع : عمر جابر - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيف جعفر  - سيد عبد الله "نيمار" - عبد الله محمد - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد بلحاج - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: ناصر منسي -  يوسف أسامة نبيه.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ بأبطال إفريقيا

وصل إلى القاهرة أمس الأربعاء طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، المقرر لها  يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويتكون طاقم التحكيم من صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

وتقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي غدًا الخميس في الثالثة عصرًا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا قبل الانتظام في معسكر مغلق.

موعد مباراة المريخ والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني غدًا الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

توقيت مباراة المريخ والزمالك بدوري أبطال إفريقيا

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد المريخ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمريخ اليوم

ومن المقرر أن تُبث مباراة الزمالك ضد المريخ عبر فضائية bein sports 4، وتايم سبورتس على التردد الأرضي.

معلق مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني

=أسندت قنوات بي إن سبورت مهمة تعليق مباراة الزمالك أمام المريخ السوداني للمعلق التونسي رؤوف خليف، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

أقرأ ايضًا

الزمالك ضد المريخ | تحديد موعد المؤتمر الصحفي لـ أحمد عبد المقصود

ترشيح اسم مدرب كرواتي لتدريب الزمالك خلفًا لفيريرا

وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والمريخ السوداني

تحديد موعد وصول المريخ السوداني إلى القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني إلى القاهرة ظهر أمس الأربعا، وذلك استعدادًا لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ومن المقرر أن يخوض فريق المريخ تدريبه الأساسي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة.

ملعب مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الزمالك والمريخ السوداني، غدًا الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك والمريخ يودعان دوري الأبطال

وكان الزمالك ودع دوري الأبطال من دور المجموعات بعد خسارته من شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الخامسة بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق