سيناريوهات تأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المصيرية أمام نظيره الهلال السوداني، في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها غدًا السبت، على ستاد القاهرة، لحسم المتأهل عن المجموعة الثانية مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز
أهداف مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري الممتاز
 
 
 
 
 
0 seconds of 5 minutes, 26 secondsVolume 0%
Press shift question mark to access a list of keyboard shortcuts
Keyboard ShortcutsEnabledDisabled
Play/PauseSPACE
Increase Volume
Decrease Volume
Seek Forward
Seek Backward
Captions On/Offc
Fullscreen/Exit Fullscreenf
Mute/Unmutem
Seek %0-9
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
Live
00:25
05:01
05:26
 
 
 
 
 
 

 

ويحاول الأهلي تحقيق الانتصار على الهلال، وخطف بطاقة التأهل الثانية إلى الدور المقبل من المسابقة، بعد أن حسم فريق صن داونز التأهل على حساب البطاقة الأولى ليترك البطل المصري والسوداني، يتنافسان على الأخرى.

ومن المنتظر أن تقام المباراة ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات بين الأهلي والهلال السوداني، في دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، وبحضور 50 ألف متفرج.

وقبل انطلاق المباراة، نستعرض ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وسيناريوهات التأهل للمارد الأحمر.

ترتيب مجموعة الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول .. صن داونز الجنوب إفريقي : 11 نقطة، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين ولم يُهزم، فيما سجل 12 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

- المركز الثاني .. الهلال السوداني : 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في 3 مواجهات وتعادل في مباراة وهُزم في مثلها، فيما سجل 6 أهداف واستقبل 3 أهداف.

- المركز الثالث .. الأهلي : 7 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل 11 هدفًا واستقبل 8 أهداف.

- المركز الرابع .. القطن الكاميروني : دون نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات هُزم فيهم جميعًا وسجل هدفين واستقبل 14 هدفًا.

طالع أيضًا: 

يد الأهلي يواجه سبورتنج في الدورة المجمعة لنهائي دوري المحترفين

يد الأهلي يستضيف سموحة في دوري السيدات

الهلال السوداني يتسلم حصته من تذاكر مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

سيناريوهات تأهل الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

إذا انتصر الأهلي بأي نتيجة دون استقبال أهداف فإنه سيضمن تأهله بشكل مباشر إلى الدور ربع النهائي حتى ولو بهدف دون مقابل مع تساوي الكفة في نقاط المواجهات المباشرة.. إذا فاز الأهلي بهدف دون مقابل فإن الكفة ستتساوى في فارق الأهداف في المباريات بين الفريقين ثم الأهداف المسجلة خارج الأرض، وسيتأهل الأهلي بفارق الأهداف في كل مباريات المجموعة (الأهلي +4 والهلال +2).

إذا استقبل الأهلي أي هدف فسيكون وقتها بحاجة للفوز بفارق هدفين على أقل تقدير حتى يتفوق في فارق الأهداف في المواجهات المباشرة وتجنب اللجوء إلى عدد الأهداف المسجلة خارج الأرض والتي سيتفوق الهلال وقتها فيها بتسجيله هدفا في مرمى الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق