موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المريخ السوداني

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق الزمالك الفوز على حساب نظيره المريخ السوداني بنتيجة 4-3، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من،  محمد صبحي و سيد عبد الله "نيمار" ومحمود حمدي " الونش"و حسام عبد المجيد و عبد الله جمعة و محمد أشرف "روقا" و أحمد بلحاج و سيف جعفر وأحمد سيد "زيزو" و ناصر منسي و مصطفى شلبي.

تقدم الزمالك بالهدف الأول عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة الأولى، من هجمة منطمة انفرد على إثرها بالمرمى وسدد على يسار الحارس.

وفي الدقيقة الثالثة نجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الثاني للأبيض، بعدما تلقى تمريرة من أحمد بلحاج انفرد على إثرها بالمرمى وسدد الكرة على يمين الحارس، وتمكن رمضان عجب من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول للمريخ السوداني في الدقيقة السابعة من رأسية.

واستطاع الجزولي نوح، أن يسجل التعادل بالدقيقة 48، بعدما انفرد بالمرمى، وسدد الكرة في شباك محمد صبحي، معلنا تعادل المريخ السوداني بهدفين مقابل هدفين.

وأحرز باولو دي سوزا الهدف الثالث لصالح المريخ، قبل أن يسجل ناصر منسي الهدف الثالث والتعادل من جديد لصالح الزمالك، قبل أن يقتنص ناصر منسي هدف الفوز والرابع للزمالك.

كانت هذه المباراة تحصيل حاصل للزمالك والمريخ، لتواجد الفريق الأبيض بالمركز الأخير بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد المريخ السوداني بالمركز الثالث برصيد 5 نقاط، أما الفريقان اللذان ضمنا الصعود لربع نهائي دوري الأبطال فهما الترجي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط، في حين يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المريخ

ويستعد الزمالك بعد مباراة المريخ السوداني لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي والمؤجلة من الجولة الـ22 من بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي

تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل، فى تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا على استاد الجيش ببرج العرب

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى برصيد 33 نقطة بعدما خاض  20 مباراة فاز فى 9 مباريات وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 6 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 28 هدفا واستقبلت شباكهم 19 هدفا آخر.

ويحتل النادى المصرى المركز السابع برصيد 28 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدى 20 مباراة، فاز فى 6 مباريات وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 19 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا آخر.
 

أقرأ ايضًا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المريخ السوداني.. ناصر منسي يقود الهجوم

الهلال السوداني يتسلم حصته من تذاكر مباراته أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

المعلق والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المريخ في دوري أبطال إفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق