نسر الأهلي يُحلق في سماء ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بثلاثية في الهلال السوداني "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتزع النادي الأهلي بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بفوز ثمين على حساب الهلال السوداني بنتيجة 3-0 بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

أحرز ثلاثية النادي الأهلي كلًا من محمود كهربا وحسين الشحات "هدفين"، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.

أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني

وأهدر عمرو السولية، فرصة تسجيل الهدف الأول في مرمى الهلال السوداني، بعدما تلقى تمريرة سحرية من أفشة داخل منطقة جزاء الفريق السوداني، ولكن عندما سدد الكرة حاءت أعلى من المرمى.

وفي الدقيقة التاسعة، من عمر المباراة، أهدر محمود عبد المنعم كهربا، فرة تسجيل الهدف الأول، من خلال تسديد الكرة بجوار القائم من الخارج.

ومر أول 15 دقيقة من عمر اللقاء، بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولم ينجح أي من الفريقين بتسجيل أهداف، رغم سيطرة لاعبو الأهلي على مجريات المباراة.

وهناك تسديدة قوية من ماكابي ليليبو، لاعب نادي الهلال السوداني، من على حدود منطقة الجزاء لصالح الهلال لكنها بعيدة عن مرمى محمد الشناوي.

وفي الدقيقة "22"، ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي، عن طريق علي معلول من ركلة حرة ليقابلها بتسديدة من لمسة واحدة لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وسجل محمود عبد المنعم كهربا، الهدف الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة "25"، بطريقة مميزة من خلال استلام الكرة ببراعة شديدة وتسديد الكرة من أعلى الحارس.

ومن كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الهلال، عن طريق ياسر المزمل على رأس محمد عبد الرحمن الذي سدد كرة لكنها بعيدة للغاية عن المرمى.

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق كهربا من يسار المنطقة لتصل إلى تاو الذي مرر الكرة لكن شتتها الدفاع بعد خطورة كبيرة.

وفي الدقيقة "50"، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الهلال من ركلة ركنية من الطرف الأيسر شتتها الدفاع بنجاح.

وأطلق مروان عطية، تسديدة صاروخية، على مرمى الهلال السوداني، في الدقيقة "55" من عمر المباراة، ولكن الكرة ارتطمت في العارضة.

ومع الدقيقة "65" من عمر المباراة، نجح حسين الشحات، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الهلال، من خلال تسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة سحرية من بيرسي تاو، داخل منطقة جزاء الضيوف.

وأحرز حسين الشحات الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 81 بعدما نجح في التوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد بشكل رائع في المرمى.

بهذه النتيجة أصبح ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا 2023 كالتالي: 

1- صن داونز في المركز الأول برصيد 11 نقطة 

2- الأهلي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط 

3- الهلال في المركز الثالث بفارق الأهداف برصيد 10 نقاط 

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بدون نقاط 

طالع ايضًا:

الأهلي ضد الهلال | كهربا يسجل الهدف الأول.. فيديو

الدقيقة 30 .. مباراة الأهلي والهلال - الأحمر يتقدم بهدف كهربا

الأهلي ضد الهلال السوداني

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة الهلال كما يلي: محمد الشناوي، علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، عمرو السولية، مروان عطية، محمد مجدي "أفشة"، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد عبد القادر.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو.

وجاء تشكيل الهلال أمام الأهلي على النحو الآتي: عيسى فوفانا، إبراهيم إيمورو، محمد أحمد، عثمان ضيوف، أطهر الطاهر، والي الدين خضر، أبو عاقلة عبد الله، فابريس نجوما، ياسر مزمل، مكابي ليليبو، محمد عبد الرحمن.

وجاء على دكة بدلاء الهلال كلا من: أبو عشرين "الحارس"، فارس عبد الله، عبد الرازق يعقوب عمر، الطيب عبد الرازق،  محمد المنذر، عماد صلاح الدين، عبد الرؤوف، عبد الجليل أجاجون، لاميني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق