ماذا قال مدرب الهلال السوداني عقب الخسارة من الأهلي وتوديع دوري أبطال إفريقيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق فلورينت لبينجي، المدير الفني بنادي الهلال السوداني، على مواجهة الأهلي في مباراة اليوم، والخسارة وتوديع النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الهلال السوداني، بثلاثة أهداف دون رد، بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي، في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وقال فلورينت لبينجي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بدأنا المباراة بشكل غير جيد، ولاعبي الهلال اكتفوا بالدفاع فقط دون التقدم للهجوم، واللاعبون لعبوا بطريقة سيئة للغاية وعندما حاولنا الهجوم، لتسجيل التعادل في الأهلي استقبلنا الهدف الثاني والثالث الذي قضى على آمالنا في العودة".

وأضاف المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "طالبت اللاعبين أن تتعامل مع اللقاء على أنها مواجهة نهائية لكن لم ندخل اللقاء بشكل جيد واللاعبون تأثروا بالأجواء الجماهيرية الكبيرة".

وأردف: "بالتأكيد إهدار ركلة جزاء أطهر الطاهر، كانت مؤثرة للغاية في مشوار الفريق أمام صن داونز، ومع ذلك دخلنا اللقاء بأكثر من فرصة اليوم لكننا نشعر بالندم أننا لم نستغل ذلك".

واختتم فلورينت لبينجي، تصريحاته قائلًا: "فوفانا قدم مباراة كبيرة اليوم ولماذا لا يشارك فهو أحد لاعبي الفريق ويستحق الفرصة".

أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

وسجل محمود عبد المنعم كهربا، الهدف الأول بالنادي الأهلي، في الدقيقة "25"، بطريقة مميزة من خلال استلام الكرة ببراعة شديدة وتسديد الكرة من أعلى الحارس.

ومع الدقيقة "65" من عمر المباراة، نجح حسين الشحات، في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الهلال، من خلال تسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة سحرية من بيرسي تاو، داخل منطقة جزاء الضيوف.

ونجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في مرمى الهلال، من خلال تسديد الكرة في المرمى بعد مراوغة المدافعين بطريقة مميزة، بعدما تلقى الكرة واستلمها من مروان عطية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق