كيف تشاهد مباراة الأهلي وكيب تاون "غير المذاعة" في BAL 2023؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - مواجهة قوية تجمع بين الأهلي وكيب تاون الجنوب أفريقي اليوم، الثلاثاء، على صالة الدكتور حسن مصطفى في ثالث مباريات تصفيات مجموعة النيل بـ دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي حقق الفوز في مباراته الأولى على فيروفيارو الموزمبيقي بنتيجة 92-74، وفي ثاني المباريات بتصفيات مجموعة النيل، حقق الأهلي الفوز على سيتي أويلرز بنتيجة 74-72.

تضم مجموعة الأهلي في إفريقيا كلا من كيب تاون وبترو دي لواندا، وسلاك الغيني وفيروفيارو الموزمبيقي وسيتي أويلرز، ويواجه الأهلي نظيره كيب تاون في مباراة قوية للغاية مُنتظرة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وكيب تاون في بطولة أفريقيا للسلة

المباراة تنطلق في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، علما بأن الأهلي يبحث عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في البطولة، من خلال الانتصار على كيب تاون الجنوب أفريقي.

الزمالك يفاوض نجم سلة الأهلي

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وكيب تاون في بطولة أفريقيا للسلة 

يُمكنك متابعة المباراة بالفيديو عبر الموقع الرسمي لـ بال والذي ينقل مباريات بطولة أفريقيا لكرة السلة من هُنا (اضغط هنا)

كما يُمكنك متابعة مباراة الأهلي وكيب تاون من خلال موقع الاتحاد الأفريقي لكرة السلة (اضغط هُنا) في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة سيتم نقل اللقاء.

الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر، بعدما تخطى عقبة الزمالك في نصف النهائي، وحصد بطولة كأس مصر على حساب الزمالك أيضا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق