منذر الكبير يكشف حقيقة عروض الدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رد التونسي منذر الكبير، المدير الفني للفريق الأول بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، على الأنباء المتداولة حول تعاقده مع أحد الأندية المصرية عقب وداعه الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد خسارة الرجاء أمام الأهلي ( 2/0 ) بمجموع المبارتين.

وحسم فريق الأهلي تأهله لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله أمام الرجاء سلبيًا في إياب دور ربع النهائي من المسابقة والتي جرت بينهما على ملعب مركب محمد الخامس.   

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب ستاد القاهرة، وسجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

وبهذه النتيجة ضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال بعد تغلب الأخير على نظيره شبيبة القبائل الجزائري .

طالع ايضًا:

فيديو يوضح سبب وفاة مشجعة الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

الأهلي والرجاء .. وفاة مشجعة مغربية والأسباب مجهولة (تقارير)

كولر: الرجاء كان شرسًا.. ومشهد الجماهير كان عظيمًا.. وهذا سر تحقيق الفوز

أنباء عن اقتراب منذر الكبير من التواجد بالدوري المصري

وكشفت بعض التقارير الصحفية المصرية عن اقتراب تعاقد أحد الأندية المصرية مع منذر الكبير مدرب الرجاء المغربي خاصًة بعد أنباء إقالته من تدريب الفريق عقب الخسارة من الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال بمجموع المبارتين (2/0).

وكذب منذر الكبير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر الأنباء المتداوله حول تعاقده مع أحد الأندية المصرية.

ذكرالكبير :" في الوقت الذي تتجند فيه كافة مكونات الرجاء لتجاوز خيبة الانسحاب من رابطة الأبطال وتجاوز وقع الصدمة التي خلفتها وفاة المشجعة نورة الزيري ( نسأل الله لها الرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان)، يخرج علينا بعض المنتسبين للإعلام بأخبار عارية من الصحة وفيها الكثير من التجني والتحامل.

وتابع:" التصريحات الوحيدة التي أدليت بها كانت بعد مباراة الأهلي ولم أتطرق خلالها إلى المسائل التعاقدية، وتركيزي المطلق اليوم هو العمل على إنجاح نهاية موسم فريق كبير يستحق الأفضل".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق