مباراتان حاسمتان تجهزان الأهلي لموقعة الترجي في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدًا جديدًا مع منافسه الترجي التونسي، في لقاء يجمع الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022 - 2023.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في لقاء ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستقام في تونس، يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مباراة العودة في 19 من نفس الشهر باستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يتأهل لنصف النهائي بعد تخطي الرجاء

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين نظيفين، حيث انتهت المباراة الأولى في القاهرة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، بينما انتهى اللقاء الثاني في المغرب بالتعادل السلبي.

الترجي يتأهل لنصف النهائي بعد تخطي شبيبة القبائل الجزائري

ووصل الترجي إلى مواجهة الأهلي بعد عبور عقبة شبيبة القبائل فى ربع النهائي، حيث فاز خارج دياره بهدف دون رد وتعادل على ملعبه بهدف لكل فريق.

طالع أيضًا: 

كأس السوبر المصري| تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة السبت

تردد القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

كأس السوبر المصري .. كيف يُفكر كولر في ثنائية الدفاع أمام بيراميدز ؟

وقبل مواجهة الترجي في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يواجه الأهلي منافسين يتميزان بالصعوبة والندية الكبيرة أمام القلعة الحمراء، يستعرضها موقع "كورة بلس" في السطور التالية: 

الأهلي يستعد للترجي أمام بيراميدز في السوبر المصري وحرس الحدود في الدوري المصري

المباراة الأولى أمام الأهلي قبل مواجهة الترجي، تجمعه بنظيره بيراميدز في الصراع على لقب كأس السوبر المصري، والتي تقام الجمعة 5 - 5 - 2023، على ملعب محمد بن زايد، بالإمارات.

المباراة الثانية، يلتقي الأهلي بنظيره حرس الحدود في الجولة السادسة عشر والمؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للموسم الجاري 2022 - 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق