كولر يعلق عن غياب الشناوي ومستوى بيرسي تاو قبل مواجهة الترجي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على غياب الحارس الأول للقلعة الحمراء، محمد الشناوي، عن مواجهة الترجي التونسي والتي ستقام في إطار إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، للنسخة الجارية من الموسم 2022 - 2023.

وعقد اليوم الخميس 18 مايو 2023، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي والترجي في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تنطلق مساء الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

وتمكن الأهلي من تحقيق نتيجة كبيرة في لقاء الذهاب على حساب الترجي، بثلاثة أهداف دون رد، ليقطع شوطًا كبيرًا نحو المباراة النهائية، وسهل مهمته بنسبة كبيرة في لقاء العودة.

كولر عن غياب الشناوي: أي لاعب في يرتدي قميص الأهلي قادر على تعويض الغياب

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة عن غياب الشناوي عن اللقاء: "الأهلي يملك قائمة لاعبين كبار، والشناوي حارس كبير وقائد الفريق، لكن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي قادر على تعويض أي غياب، وكل الفريق به عناصر مميزة وقادرة على تمثيل الأهلي".

وأضاف المدرب السويسري: "مباراة الترجي مهمة ونخوضها بفكر أنها  الشوط الثاني الذي يلعب في القاهرة، ويجب أن نلعب بمنتهى الجدية، ولا ننخدع بنتيجة الذهاب، ويحدث في أوروبا والعالم أجمع تحول مثل هذه النتائج في لقاء العودة".

ورفض كولر التعليق على أي تغيير في التشكيل من أجل إراحة بعض اللاعبين: "الأهلي لا يتعامل مع المباراة على أنها تحصيل حاصل، بل هي شوط ثانٍ في القاهرة من أجل التأهل". 

طالع أيضًا: 

سيدات الأهلي يهزمن أوتوهو الكونغولي ويحصدن برونزية كأس الكؤوس الإفريقية لليد

مؤتمر الأهلي لمواجهة الترجي.. كولر: نركز على حسم التأهل ولا نفكر في أي منافس.. فيديو

كيف تتابع مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد؟

وأشار كولر: أنا سعيد بحالة اللاعبين منذ العودة من تونس؛ لأن اللاعبين يتمتعون بتركيز وهدوء كبيرين، ولا يوجد تعالٍ أو غرور؛ بسبب نتيجة مباراة الذهاب،  خصوصا أننا جميع نعرف قيمة الترجي جيدًا ولا يجب أن نتباهى بالنتيجة".

وعن مستوى بيرسي تاو حاليًا قال كولر: "بيرسي تاو لاعب مميز، وتعرض لإصابة قبل أن يخوض برنامجا صحيحا، واستعدناه في الوقت المناسب في أفضل حالاته، والجميع يساعده لإظهار أفضل ما لديه من قدرات، كل ذلك يقوم به الجهاز الفني، واللاعبون أيضا حوله في أفضل حالاتهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق