تعرف على حكم مباراة الأهلي ضد الترجي بـ إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن حكم مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي، المباراة التي تقام غدًا الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في العاشرة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي، يوم الجمعة الماضية، انتهت بفوز المارد الأحمر، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا

يُدير مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، الموريتاني بيدا دحاني، حكم ساحة، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

طالع ايضًا:

كاف يُغرم الأهلي 120 ألف دولار بسبب الهلال السوداني

الكشف عن مدة غياب محمد الشناوي مع الأهلي

بيرسي تاو يجذب أنظار أندية أوروبا مجددًا وصراع مع الهلال لضمه.. تقارير

 

كولر: منذ بداتي ولا يهمني أسم المنافس وتركيزنا على مواجهة الترجي

قال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: مباراة الترجي صعبة ومستمرين في كامل تركيزنا من أجل حسم التأهل رغم الفوز في الذهاب بثلاثية دون رد.

تابع: البعض يظن أننا قد نفكر في إراحة الأساسيين لكننا لا نفكر بهذه الطريقة ولم نقل ذلك للاعبين المباراة هامة وهذا ما قولته للاعبين.

وواصل: مواجهة صن داونز؟ لا نفكر في أي منافس وهدفنا حاليا مواجهة الترجي ثم سنتابع بعد ذلك من سيتأهل من الوداد وصن داونز

أضاف: مواجهة صن داونز في النهائي؟ لا يهمني اسم المنافس.. منذ بدايتي في التدريب لا أشغل بالي ولا أفكر باسم المنافس ونركز على الترجي حاليا.

أضاف مارسيل كولر: «لا يوجد في قاموسي مسألة الاستهتار بمنافس.. والترجي التونسي فريق كبير خلق فرصا في مباراة الذهاب والحذر منه مطلوب بشكل كبير في المباراة غدًا».

واستكمل: «نواجه فريقا كبيرا، وكل لاعبي الأهلي في أعلى معدلات درجات التركيز، وهناك تأكيد على غلق مباراة الذهاب وعدم التفكير في نتيجتها».

وأشار في رده بشأن غياب محمد الشناوي: «الأهلي يملك قائمة لاعبين كبار، والشناوي حارس كبير وكابتن الفريق، لكن أي لاعب يرتدي قميص الأهلي قادر على تعويض أي غياب، وكل الفريق به عناصر مميزة وقادرة على تمثيل الأهلي».

واستكمل: «مباراة الترجي مهمة ونخوضها بفكر أنها  الشوط الثاني الذي يلعب في القاهرة، ويجب أن نلعب بمنتهى الجدية، ولا ننخدع لنتيجة الذهاب، ويحدث في أوروبا والعالم أجمع تحول مثل هذه النتائج في لقاء العودة».

ورفض كولر التعليق على أي تغيير في التشكيل من أجل إراحة بعض اللاعبين، مؤكدا أن الأهلي لا يتعامل مع المباراة على أنها تحصيل حاصل، بل هي شوط ثانٍ في القاهرة من أجل التأهل. 

وأشار إلى أنه سعيد بحالة اللاعبين منذ العودة من تونس؛ لأن اللاعبين يتمتعون بتركيز وهدوء كبيرين، ولا يوجد تعالٍ أو غرور؛ بسبب نتيجة مباراة الذهاب،  خصوصا أننا جميع نعرف قيمة الترجي جيدًا ولا يجب أن نتباهى بالنتيجة. 

وردًا على سؤال حول مستوى بيرسي تاو حاليًا قال كولر: «بيرسي تاو لاعب مميز، وتعرض لإصابة قبل أن يخوض برنامجا صحيحا، واستعدناه في الوقت المناسب في أفضل حالاته، والجميع يساعده لإظهار أفضل ما لديه من قدرات، كل ذلك يقوم به الجهاز الفني، واللاعبون أيضا حوله في أفضل حالاتهم».

واستكمل كولر: «بالنسبة لضياع الفرص، هذا يحدث في أي فريق، ولا يوجد فريق يحرز كل الفرص، ودوري أن أتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر لتصحيح بعض القرارات التي يتخذها اللاعبون في ثوانٍ من أحداث اللقاء ».

وردا على سؤال حول أداء الأهلي في مباراة الذهاب قال كولر: «الفوز خارج ملعبنا بثلاثية يدل على أننا قدمنا مباراة جيدة أمام منافس كبير. فريقي قدم عرضا جيدا، وسيطر على أجزاء كبيرة من اللقاء واستطاع خلق الكثير من الفرص وأهدر اللاعبون بعضها، وهذا ما أسعى لتفادي حدوثه غدا».

وعن أي منافس محتمل في مباراة النهائي الإفريقي قال : «لم ننته من  مباراة نصف النهائي بعد، وأعمل منذ زمن في كرة القدم، وتعلمت ألا أتمنى اختيار المنافس، وأطبق هذا في رويتي للنهائي، وأفكر في مباراة الغد فقط، وإذا استطعت الصعود، فسوف أشاهد مباراة السبت؛ لأقوم بتحليل المنافسين وليس لاختيار أحدهما لمواجهته في النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق