أول تعليق من الوداد المغربي على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق حسن بنعبيشة، المدير الرياضي لنادي الوداد الرياضي المغربي، على تأهل فريقه وتخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، ومواجهة الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الوداد الرياضي المغربي، التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق على صن داونز، تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب بالمغرب، وخلال مباراة الإياب بجنوب إفريقيا، انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وحسم الفريق الأول بالنادي الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تفوق المارد الأحمر على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما فاز بـ ( 4 - 0 ).

وقال حسن بنعبيشة، في تصريحات تليفزيونية: "تمنيت منذ مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أن تكون المباراة النهائية في البطولة بين الأهلي والوداد المغربي".

وأضاف المدير الرياضي لنادي الوداد الرياضي المغربي، تصريحاته قائلًا: "كنت أتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والوداد، لأن الفريقين يلعبون بالقميص، بالنسبة لي أني أحب القمصان الحمراء، بالإضافة إلى المستوي المميز الذي يقدم من الفريقين في آخر 5 مواسم".

وتابع حسن بنعبيشة، قائلًا: "الأهلي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين بين صفوفه، وستكون المواجهة أمام الوداد تلعب على التفاصيل الصغيرة، واللعب بشكل تكتيكي، ومستوى الأهلي مع مارسيل كولر، أصبح أفضل ويتطور منذ كأس العالم للأندية".

طالع ايضًا:

مهاجم الوداد المغربي مُهدد بالغياب عن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

أول قرار من رئيس الوداد بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الأهلي

أول تحرك من الأهلي بعد صعود الوداد المغربي لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

مواعيد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يحل الفريق الأول بالأهلي ضيفًا غاليًا على الوداد الرياضي المغربي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق