مدرب الوداد: الحظوظ في مباراة الإياب متساوية.. والأهلي سيسعى للثأر

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث البلجيكي سفين فاندنبروك مدرب الوداد عن خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سفين فاندنبروك خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "توقعت بالأمس أن يقدم الأهلي مباراة جيدة جدا، وبالأخص من ناحية الجناحين المميزين وحصل هذا اليوم في المباراة، كما توقعت سيطرة الأهلي بشكل جيدا على اللقاء".

وأضاف: "نتيجة هدفين مقابل واحد ، افضل من فوز الأهلي بهدف دون رد، تسجيلنا هدف خارج ملعبنا يكون عامل جيد لنا".

وأشار: "تعمد وجود لاعبين كثيرين بمنتصف الملعب، ذلك أفضل خاصة أن المباراة خارج ملعبنا وكان لابد السيطرة على المباراة وتحكمنا بعض الشئ في الشوط الأول على وسط الملعب". 

وأكمل: "تقنية الفار كانت موجودة وتم الاستعانة بها وكل شيء ساء بشكل جيد".

وتابع: "الحظوظ متساوية، بنسبة 50 - 50، والأهلي خسر نهائي دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على ملعبنا بهدفين".

وأكد: "نمتلك لاعبين جيدين سيقدمون مباراة جيدة في لقاء العودة من حيث كل شئ".

وشدد: "الجمهور دائما يساندنا، ونقدر سفرهم خلفنا ودعمنا الدائم في المباريات وحصولهم على إجازة من أعمالهم من أجل السفر خلفنا لدعم الفريق، نحن نقدر مجهودهم معنا وتواجدهم في ستاد كبير لدعمنا".

وأتم: "الدافع الأول والأخير بالنسبة هو الفوز في بالبطولة، والأهلي يعلم جيدًا أنه خسر مرتين نهائي الأبطال أمام الوداد، وسيكون دافع إليه تحقيق الفوز في مباراة العودة، بالإضافة إلى أن رغبة الأهلي في تحقيق الفوز لتعويض خسارة نهائيين أمام الوداد ستؤثر على اللاعبين بنسبة 15٪".

طالع أيضًا: 

الأهلي والوداد | كولر يحصل على موقف المصابين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد | ثلاثي الفريق يتحدثون عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق