كولر: خرجت عن شعوري بسبب التحكيم.. واختيار حكم الإياب "غريب"

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن نتئجة لقاء فريقه أمام نظيره الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرز هدفي الأحمر بيرسي تاو ومحمود كهربا، بينما أحرز بوهرة هدف الوداد الوحيد في اللقاء.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "سعداء بتحقيق الفوز وكان باستطاعتنا تحقيق فوز أكبر، ولكنني في قمة غضبي بسبب قرارات التحكيم، شاهدت جميع اللقطات عقب المباراة ركلة الجزاء واضحة وضوح الشمس".

وأضاف: "الحكم لم يسأل حكام الفيديو عن ركلة الجزاء، رغم وضوحها بشكل كبير، بالإضافة إلى مسك لاعب الوداد للكرة بيده خلال هجمة مرتدة، وفي أي لعبة في العالم في نفس الموقف اللاعب يستحق الطرد، وما يحدث غريب جدًا، وخرجت عن شعوري بسبب التحكيم".

وتابع: "الجميع لابد أن يعلم أننا فوزنا في مباراة اليوم، وأتوقع أننا سننجح في تسجيل أهداف في لقاء العودة في المغرب وحسم البطولة والتتويج".

وأردف المدرب السويسري: "أداء االلاعبين واللياقة البدنية المرتفعة والضغط للأمام لما يكن سببًا في تأخير إجراء التغييرات، ولكن كان هناك تعليمات بالسيطرة على اللقاء عند التقدم".

واختتم كولر تصريحاته قائلًا: "لم أكن سعيدًا عندما علمت أن حكم مباراة الإياب ستكون أخر مباراة له في مسيرته التحكيمية ويعتزل، واختيار غريب للغاية من الكاف، وأتمنى أن يقدم العدالة التحكيمية".

طالع أيضًا 

مدرب الوداد: الحظوظ في مباراة الإياب متساوية.. والأهلي سيسعى للثأر

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد؟

ويحتاج الأهلي الفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب أو التعادل أيضًا بأي نتيجة، أو الخسارة بأي نتيجة أكثر من 2 -  1 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق