النتيجة إيجابية.. كيف علقت صحف المغرب على هزيمة الوداد من الأهلي؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف المغربية الضوء على خسارة الوداد المغربي من الأهلي بهدفين مقابل هدف أمس، في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قبل لقاء العودة المقرر له في ملعب محمد الخامس يوم الأحد المقبل، بالدار البيضاء.

قالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن بعثة الوداد عادت إلى المغرب بعد مباراة كبيرة قدمها الفريق ذهابا ضد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ومنح سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد راحة للاعبيه اليوم من التدريبات، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا، استعدادا لمواجهة الإياب المقرر لها الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن مركز محمد السادس سيحتضن تدريبات الوداد في ظل الدعم المقدم من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم للفريق قبل مواجهة الأهلي.

موقع "le360" المغربي عرض تصريحات لاعبي الوداد، والذين أكدوا أن هدف سيف بوهرة، في شباك الأهلي أمس، منح الفريق المغربي قبلة الحياة، خاصة أن الفريق سيلعب مباراة العودة بأريحية أكبر بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف من الأهلي ذهابا وليس بهدفين دون رد.

شبكة "شوف" المغربية قالت إن الوداد بطل أفريقيا للموسم الماضي وصل إلى مطار محمد الخامس صباح اليوم وعاد بنتيجة إيجابية أمام الأهلي بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف.

صحيفة كود 24 المغربية قالت إن معنويات الوداد مرتفعة رغم الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، والتركيز خلال هذا الأسبوع سيكون على حصد اللقب بالفوز بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس في مواجهة الإياب.

طالع أيضا: 

أوناجم يكشف سر حديثه مع أفشة في نهائي الأهلي والوداد

مشاهد من مباراة الأهلي والوداد.. حشد جماهيري ومساندة خاصة وحزن مُفاجئ.. فيديو

ميشيل يانكون: فخور بأداء مصطفى شوبير.. ويلعب كأنه لعب مائة مباراة من قبل

أوناجم يكشف سر حديثه مع أفشة في نهائي الأهلي والوداد

صحيفة "البطولة" المغربية قالت إن لاعبي الوداد يعتبرون خروجهم منهزمين من الأهلي بهدفين مقابل هدف نتيجة إيجابية، خاصة أن الفريق المغربي سيحتاج للفوز على ملعب محمد الخامس بهدف دون رد فقط من أجل حصد اللقب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق