تقرير - حدثان يبشران الأهلي قبل مواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي يوم الأحد، الموافق 11 يونيو الجاري، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

نهائيات مبشرة لـ الأهلي

وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف على الوداد أمس في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي البطولة، الأمر الذي أثار بعض القلق لجماهير الأهلي، في ظل استقبال الفريق لهدف في القاهرة، وإمكانية تحقيق الوداد للقب حال حقق الفريق المغربي الفوز بهدف دون رد فقط في مباراة العودة.

وبالعودة إلى التاريخ، نجد أن هُناك نسختين في دوري الأبطال يبشران الأهلي بإمكانية حصد اللقب من ملعب محمد الخامس ضد الوداد، بالرغم من استقبال الأهلي لهدف على ملعبه ضد الوداد.

الصفاقسي 2006 

خاض الأهلي نهائي دوري الأبطال عام 2006 تحديدا لقاء الذهاب على ملعبه في القاهرة، وتعادل بهدف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في مصر وكان يقود الأهلي وقتها البرتغالي مانويل جوزيه.

 وفي العودة التي أقيمت على ملعب رادس في تونس، حقق الأهلي اللقب بالفوز على الصفاقسي التونسي بهدف دون رد، ليحصد الأهلي لقبا صعبا للغاية من الأراضي التونسية.

طالع أيضا: 

أوناجم يكشف سر حديثه مع أفشة في نهائي الأهلي والوداد

مشاهد من مباراة الأهلي والوداد.. حشد جماهيري ومساندة خاصة وحزن مُفاجئ.. فيديو

ميشيل يانكون: فخور بأداء مصطفى شوبير.. ويلعب كأنه لعب مائة مباراة من قبل

أوناجم يكشف سر حديثه مع أفشة في نهائي الأهلي والوداد

الترجي 2012

وفي عام 2012، تكرر الأمر ذاته ولكن أمام منافس مختلف، وهو الترجي التونسي، عندما تعادل الأهلي مع الترجي ذهابا بهدف مقابل هدف، قبل أن ينجح في حصد اللقب في العودة، بالفوز بهدفين مقابل هدف في ملعب رادس، وسجل الهدفين محمد ناجي جدو ووليد سليمان فيما سجل يانيك نجانج هدف الترجي الوحيد في اللقاء وحصد الأهلي اللقب، لذلك يبحث الأهلي عن تكرار سيناريو 2006 و2012 عندما استقبل أهدافا في الذهاب على أرضه وفي العودة حصد اللقب من الخارج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق