شادي محمد: الحكم ذبح الأهلي أمام الوداد

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق، أن الحكم الليبي معتز الشلماني الذي أدار مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان سيئا للغاية.

الأهلي كان قد حقق فوزا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، أمس الأحد، ضمن ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد الوداد

وقال شادي محمد في تصريحات إذاعية: "الحكم الليبي كان له دورا في النتيجة أمس، وكان سيئا للغاية، وذبح الأهلي تحكيميًا سواء في عدم احتساب ركلات جزاء أو لقطة الطرد".

طالع أيضا:

بعد صناعة ثنائية الأهلي ضد الوداد .. حسين الشحات يسجل رقم مميز عربيًا وإفريقيًا

النتيجة إيجابية.. كيف علقت صحف المغرب على هزيمة الوداد من الأهلي؟

وعن نتيجة المباراة، قال شادي: "البعض يراهن على خسارة الأهلي أمام الوداد في المغرب، ولكن الأهلي يمكنه الفوز وهناك فوارق فردية لصالح الأحمر، ولا أعرف سبب الاحباط".

وذكر لاعب الأهلي السابق الجماهير بنهائي 2006، حيث قال: "تعالوا نفتكر الصفاقسي التونسي وأنا كنت قائد الأهلي وقتها، ووقت تعادل الأهلي فى القاهرة مع الصفاقسي، كنا نعلم أننا سنفوز بالكأس بسبب ثقتنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق