الأهلي يُحدد برنامجه قبل السفر لمواجهة الوداد في إياب دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن برنامج القلعة الحمراء، قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث يسعى الأحمر للتتويج باللقب الإفريقي للمرة الـ 11 في تاريخه.

من المقرر، أن يواصل الأهلي تدريباته عصر اليوم، بدون راحة، استعدادا لمواجهة الإياب أمام الوداد المغربي، على أن يحصل الفريق على راحة غدًا الثلاثاء، ويخوض بعد الراحة تدريبين في القاهرة، يومي الأربعاء والخميس.

فيما ستغادر بعثة الأهلي إلى المغرب، الخميس المقبل، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة الوداد المقرر إقامتها الأحد المقبل.

أقرأ ايضًا

شادي محمد: الحكم ذبح الأهلي أمام الوداد

التحكيم "ظلم" الأهلي.. رسائل هامة من مارسيل كولر

تقرير - حدثان يبشران الأهلي قبل مواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد المغربي

أنهى الأهلي مباراته أمام الوداد المغربي، بالفوز بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة، وسط 50 ألف مُشجع، لينُهي الشوط الأول من النهائي ويتبقى خطوة على إنهاء البطولة الإفريقية التي يسعى لحصد لقبها للمرة الـ 11 في تاريخه.

سجل هدف الأهلي الأول بيرسي تاو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 59، فيما جاء هدف الوداد في الدقيقة 86 عن طريق سيف الدين بوهرة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي 

لقاء الإياب بين الأهلي والوداد سيُقام يوم الأحد، الموافق 11 يونيو الجاري، وينطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

المباراة تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي يقوده السويسري مارسيل كولر، ويقود الوداد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق