كيف وضع كولر الضغط بـ"ذكاء" على حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 "تقرير"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد النادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي على ملعب "مركب محمد الخامس" بإدارة تحكيمية للأثيوبي باملاك تيسيما الذي سيكون حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويضم طاقم حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 إيابًا كل من، الإثيوبي باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي، و الكيني جليبريت شيرويت مساعدين، والجابوني بير أتشو حكم رابع، بجانب بيتر واويرو كاماكو حكا لتقنية الفيديو، ويساعده كل من الموريتاني دحان بيده والزامبية ديانا شيكوتيشا.

وانتهت مباراة ذهاب بين الأهلي والوداد المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد على ستاد "القاهرة" الدولي في مباراة أدارها حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، معتز إبراهيم والذي أثار جدلًا واسعًا.

طالع أيضًا:

غدًا.. مؤتمر صحفي لـ روي فيتوريا للكشف عن تفاصيل معسكر المنتخب

6 مساهمات مؤثرة.. ماذا فعل زيزو مع الزمالك في آخر 10 مباريات بالدوري؟

المصري يرد استفسارات بيراميدز بخصوص مروان حمدي

كيف وضع كولر الضغط بـ"ذكاء" على حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023

وحاول مارسيل كولر التعامل بذكاء مع مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا مبكرًا، وتحويل الضغط من فريقه إلى حكم المباراة، حتى قبل انقضاء أحداث مباراة الذهاب على ستاد "القاهرة".

وخرج مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا: "لم أكن سعيدًا عندما علمت أن حكم مباراة الإياب ستكون أخر مباراة له في مسيرته التحكيمية ويعتزل، واختيار غريب للغاية من الكاف، وأتمنى أن يقدم العدالة التحكيمية".

تصريحات السويسري مارسيل كولر جاءت بذكاء كبير بعد دقائق فقط من نهاية مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد المغربي لوضع الضغط بالكامل على حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بانتقاد تعيينه من "كاف".

كولر وضع كامل الضغط على باملاك تيسيما بانتقاد قرار تعيينه بسبب وجود أخبار حول إمكانية اعتزال التحكيم بعد خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، مما يجعله بعيدًا عن أي ثواب أو عقاب ممكن أن يتعرض له في حال ارتكب أي أخطاء.

وبهذه التصريحات التي أطلقها مارسيل كولر تجاه الحكم الأثيوبي، سيجعل باملاك تيسيما حريصًا في كل قرار سيتم اتخاذه متخوفًا بعد النقد الموجه ضده قبل المباراة لعدم ترك علامة سيئة في مسيرته بالنهائي الإفريقي، الذي قد يكون الأخير له.

بالتالي فإن مارسيل كولر استطاع بذكاء وضع ضغط كبير على حكم نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 قبل حتى الخروج من ستاد القاهرة، لتلاشي حدوث أي أخطاء تحكيمية ضده قد تؤثر على نتيجة المباراة، وجعله في حالة ترقب كبيرة في أي قرار يتم اتخاذه ضد الأهلي في المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق