مدرب الوداد: لدينا أفضلية تاريخية أمام الأهلي.. ولاعبونا لديهم خبرة كبيرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فاندنبروك المدير الفني لفريق الوداد المغربي عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع فريقه بالأهلي في إياب دوري أبطال أفريقيا، كما أشار شعبية الوداد في أفريقيا الكبيرة.

وأكد مدرب الوداد خلال تصريحات لموقع كاف عبر "يوتيوب": "ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية، أكثر من مدرب الخصم (كولر المدير الفني للأهلي)، وهذه تعد ميزة لي في المباراة النهائية.. ولكن مدرب الخصم أكثر خبرة بشكل عام وأكبر مني، لذا كل منا له ميزة".

وتابع فاندنبروك: "كانت بطولة قوية هذا الموسم تأخرنا في النتيجة ولكننا عدنا عدة مرات، لم يكن الأمر سهلاً وخاصة بعد التعادل في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة نصف النهائي".

وعن مشواره في البطولة شدد: "لم يتوقع أحد أن نعبر إلى النهائي من جنوب إفريقيا، لكن فعلنا ذلك، ولعبنا لقاءً جيدًا من الجانب الذهني، أعتقد أن خبرة هذا الجيل خلال الـ 5 أو 6 سنوات السابقة بدوري أبطال إفريقيا ميزة كبيرة، وهم يمتلكون هذا النضج ويعرفون كيف يعلبون".

طالع أيضًا..

ريال مدريد يحدد موعد حفل وداع كريم بنزيما

رئيس اتحاد جدة في مدريد لحسم صفقة بنزيما

ماذا قدم كريم بنزيما مع ريال مدريد قبل إعلان الرحيل؟

وأردف: "أحب اللعب مع الأهلي، والمباريات بين الفريقين كثيرة، واستطعنا أن نتغلب عليهم مرتين في النهائي من قبل، وهذه ستكون ميزة لنا.. أعتقد أن هذا سيكون لصالحنا على المستوى العقلي، والأهلي سيبحث عن الانتقام منا".

وعن تتويجه بأمم إفريقيا مع الكاميرون على حساب مصر 2017، قال: "هناك فارق كبير بين كرة القدم في المنتخبات وبطولات الأندية في إفريقيا، وبالتأكيد سعيد بالفوز بكأس أمم إفريقيا، ولكن الأمر سيكون مختلفاً يوم الأحد ضد الأهلي، مستوى الأندية مختلف".

وعن شعبية الوداد استطرد:"الوداد أيضاً لديه مشجعون في مختلف أنحاء العالم وإذا ذهبت إلى مختلف أنحاء العالم، ستشاهد مشجعي الوداد من كندا إلى آسيا، تمتد جذور الفريق بعيداً، لذا إذا ذهبت إلى حساب انستجرام، ستجد رسائل من جميع أنحاء العالم، وهذا أمر جيد لأنك تشعر بالدعم أينما تذهب".

وأشار: "اللعب في مباراة على ملعب الخصم أمر مخيف بالتاكيد، لذا هي ميزة متبادلة، ميزة للفريق المضيف بلقاء الذهاب، وميزة لنا في لقاء الإياب".

واختتم: "نعطي اللاعبين الثقة لكي يتخيلوا ماذا يفعلون في المواقف خلال المباراة، كيف يسجلون الأهداف وكيف يدافعون، أما للمدرب فالأمر مختلف، على الرغم من أنك ترى بالفعل في مكان ما في عقلك ظهور النجوم على القميص، يكون لديك هذا الشعور الدافئ من أنك قريب وأنك تريد تحقيق اللقب، يجعلني هذا أكثر حماسة، أصبحنا أقرب للقب ونريد حصده".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق