رئيس الوداد يحفز لاعبيه بالمال قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير مغربية عن مفاجأة خاصة من سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد المغربي، للاعبين قبل مباراة الإياب التي ستجمع بينهما أمام الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل، على مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

وذكر موقع Le360 سبورت المغربي، من مصادر له، أن سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر مكافأة لاعبي فريقه قبل مواجهة الأهلي، بصرف راتب شهر مايو ومنحة التأهل لدور نصف نهائي كأس العرش ومباراة المغرب التطواني.

أضاف الموقع، أن هذا القرار يأتي من أجل الرفع من معنويات اللاعبين وتحفيزيهم قبل المواجهة الهامة أمام الأهلي.

جدول مباريات الأهلي القادمة.. الوداد في نهائي أفريقيا ولقاءات الدوري والكأس

صفقات الأهلي الجديدة | حسم موقف مابولولو ورغبة في ضم رضا بوبو

الأهلي والوداد المغربي

أنهى الأهلي مباراته أمام الوداد المغربي، بالفوز بهدفين مقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة، وسط 50 ألف مُشجع، لينُهي الشوط الأول من النهائي ويتبقى خطوة على إنهاء البطولة الإفريقية التي يسعى لحصد لقبها للمرة الـ 11 في تاريخه.

سجل هدف الأهلي الأول بيرسي تاو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق محمود عبد المنعم "كهربا" في الدقيقة 59، فيما جاء هدف الوداد في الدقيقة 86 عن طريق سيف الدين بوهرة.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي 

لقاء الإياب بين الأهلي والوداد سيُقام يوم الأحد، الموافق 11 يونيو الجاري، وينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

المباراة تنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي يقوده السويسري مارسيل كولر، ويقود الوداد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق