لاعب بيراميدز: أتمني فوز الوداد بنهائي الأبطال.. والأهلي يلعب على الجزئيات الصغيرة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق المغربي وليد الكرتي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على مواجهة الأهلي والوداد الرياضي المغربي، مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد.

وأكد وليد الكرتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية: "الأهلي نادي كبير، وكيفما نقول الأندية الكبرى هي التي تصل إلى النهائي، المارد الأحمر يلعب على جزئيات صغيرة، وأتمنى أن يكون اللقب لأبناء الوداد".

واستكمل لاعب بيراميدز، قائلًا: "الركراكي أسطورة في المغرب، بالنظر لما حققه مع الفتح والوداد والمنتخب المغربي، فكل الأندية التي مر منها كان دائمًا يأخذ معها ألقاب".

وأضاف: "الوداد المغربي حاليا مع سفين فاندينبروك، كانت تظهر عليه معالم القوة، وأتمنى أن يتأكد ذلك".

وأتم وليد الكرتي، تصريحاته قائلًا: "تأهل الوداد على حساب صن داونز؟ الوداد في ملعبه يلعب بطريقة جيدة، ويسجل خارج الميدان وكنت أتوقع مروره للنهائي بضغط جماهيره وشخصيته".

طالع ايضًا:

صفقات الأهلي | هل حٌسمت صفقة بوبو؟ مصدر مقرب من اللاعب يرد (خاص)

رقم خرافي.. عرض قطري جديد لشراء نادي مانشستر يونايتد

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي 

لقاء الإياب بين الأهلي والوداد سيُقام يوم الأحد، الموافق 11 يونيو الجاري، وينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتخطى الأهلي عقبة الترجي التونسي في نصف النهائي، فيما تخطى الوداد عقبة صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ذاته، ليبحث الفريقان عن الظهور بشكل مميز وحصد اللقب الإفريقي هذا الموسم.

ومن المنتظر أن يمتلئ ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بجماهير الوداد المغربي، في ظل حصولهم على التذاكر فور طرحها في ساعات معدودة.

توقيت مباراة الإياب بين الأهلي والوداد 

المباراة تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الأحد الموافق 11 يونيو الجاري، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، علما بأن الأهلي يقوده السويسري مارسيل كولر، ويقود الوداد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق