زهير المترجي يغيب عن نهائي أبطال إفريقيا أمام الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت العديد من التقارير الصحفية المغربية عن غياب زهير المترجي لاعب الوداد المغربي عن مباراة الأهلي القادمة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت صحيفة " المنتخب" المغربية إلى أن زهير المترجي قد غاب عن الحصة التدريبية  التي خاضها الوداد الرياضي اليوم الخميس.

وجاء ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب التطواني بالدوري ومع ذلك تحامل على نفسه وشارك لقاء الذهاب أمام الاهلي بالقاهرة.

ونوهت الصحيفة المغربية أنه يستحيل أن يشارك زهير المترجي أمام الأهلي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا وبنسبة كبيرة سيغيب المترجي عن النهائي.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

وصول بعثة الأهلي إلى الدار البيضاء

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وصلت منذ قليل إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

@koraplus "أسبوع عادي اللي كسب واللي خسر واللي انسحب عادي كله عادي"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق