الوداد يرصد أكبر مكافأة في تاريخ النادي للاعبيه للتتويج بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 124 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت العديد من التقارير الصحفية المغربية عن مكافأة كبرى ستمنح للاعبي الوداد إذا تمكنوا من التتويج بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

وأشارت صحيفة " المنتخب" المغربية إلى أن إدارة الوداد الرياضي خصصت مكافأة استثنائية هي الأولى من نوعها للاعبي الوداد في حال التتويج.

وجاءت تلك المكافأة من أجل تدعيم لاعبي الفريق المغربي للتغلب على الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

ونوهت الصحيفة المغربية إلى أنه في حال الفوز سيحصل كل لاعب ودادي على مكافأة قدرها 30 مليون سنتيم، وهي الأعلى في تاريخ النادي.

وصول بعثة الأهلي إلى الدار البيضاء

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وصلت منذ قليل إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

@koraplus "أسبوع عادي اللي كسب واللي خسر واللي انسحب عادي كله عادي"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق