مدرب الوداد: خرجنا بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب وتأكد غياب هذا الثنائي

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف سفين فاندنبروك المدير الفني للفريق الأول بنادي الوداد المغربي عن الاستعدادات الأخيرة لفريقه بشأن خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بمركب محمد الخامس.

وأشار فاندنبروك في تصريحات: "لقد خرجنا بنتيجة جيدة في مباراة الذهاب أمام الأهلي في القاهرة، وكان يمكنها أن تكون أفضل من ذلك، فلم نظهر بشكل جيد في أول 30 دقيقة، لكننا واصلنا التحسن بعد ذلك".

وتابع: "الهدف الذي سجلناه خارج الديار هو من قلب الامور تمامًا، لقد أعاد اللاعبون للمباراة بثقة أكبر وبحالة جيدة".

ونوه: "سنخوض المباراة في ظروف جيدة مع وجود دعم جماهيري كبير وأثق في تقديم أداء متميز من اللاعبين في لقاء الأياب فتركيزهم مُنصب أكثر على دوري الأبطال".

وبشأن اللاعبين الغائبين عن النهائي.. قال: "زهير المترجي وعبدالله حيمود خارج المباراة".

وكان عبد الله حيمود قد أجرى جراحة الزائدة الدودية في مصر قبل مباراة الذهاب بالقاهرة.

وصول بعثة الأهلي إلى الدار البيضاء

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وصلت منذ قليل إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قد حرص على مرافقة البعثة التي غادرت إلى المغرب عصر اليوم، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الأحد القادم على مركب محمد الخامس.

وخاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش،حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية، حيث أدى اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

طالع أيضًا:

"كورة بلس" ينفرد بكواليس ترتيبات الأهلي لإطلاق أول فريق للكرة النسائية في تاريخه.. فيديو

اتحاد اليد يحدد مليون جنيه رسوم اشتراك الأهلي والزمالك في مسابقات الموسم الجديد

لاعب المغرب السابق لـ كورة بلس: الشحات الأفضل في الأهلي وهذه رسالتي إلى الوداد (حوار)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق