خطوة جديدة من الوداد قبل مواجهة الأهلي بنهائي أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اتخذ فريق الوداد المغربي خطوة جديدة قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي من ستقام يوم الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس.

وكانت مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد.

وخاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش،حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية، حيث أدى اللاعبون فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

"كورة بلس" ينشر قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الشناوي وكريستو يعودان لقائمة الأهلي لمواجهة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية خلال تقريرها: "وجه نادي الوداد الدعوة للعديد من اللاعبين الذين صنعوا إنجازات الفريق في السنوات الماضية لحضور إياب نهائي أبطال إفريقيا بين الوداد والأهلي المصري المقرر يوم الأحد القادم بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء".

وأكملت الصحيفة: "من بين اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة إبراهيم النقاش، صلاح الدين السعيدي، عبد اللطيف نوصير، إسماعيل الحداد وأشرف داري وأمين عطوشي وغيرهم".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق