السفير المصري بالمغرب يكشف آلية حضور جماهير الأهلي لنهائي أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ياسر عثمان السفير المصري في المغرب عن آلية حجز تذاكر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.

وقال عثمان عبر تصريحات تلفزيونية إن بعثة الأهلي وصلت إلى الدار البيضاء واستقبلها واطمئن على كافة إجراءات التأمين ووصول البعثة إلى فندق الإقامة.

وأضاف:" تم التنسيق مع مسئولي النادي الأهلي فيما يخص ملاعب التدريب، كما أن هناك ترتيبات شاملة بالنسبة للتأمين الذي سيكون على أعلى مستوى".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

"كورة بلس" ينشر قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الشناوي وكريستو يعودان لقائمة الأهلي لمواجهة الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا

وتابع:" حضور الجماهير يتم عن طريق حجز التذاكر عبر إحدى المنصات الإلكترونية ويتم تسليم بعثة الأهلي تذاكر ودعوات المشجعين أو الاتفاق على آلية معينة مثل الحضور بجواز السفر".

وأشار إلى أن المغرب تستضيف عدة محافل بها الكرة المصرية مثل منتخبنا الأولمبي الذي يخوض كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً وأيضاً منتخبنا الأول الذي يلعب ضد غينيا.

يذكر أن مباراة الأهلي أمام الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق