تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، تدريباته الجماعية على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما، التي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في مران اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة أمس، واستأنف الفريق مرانه اليوم، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة ميدياما.

وأسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بجوار كلًا من: ميدياما الغاني وشباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

الأهلي يحدد موقفه من بيع أليو ديانج

شوبير يكشف حقيقة خلاف إمام عاشور مع طارق حامد في منتخب مصر

ميسي غاضبا: مباراة الأرجنتين ضد البرازيل كانت ستنتهي بمأساة

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف مشجع، لحصور مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني على ستاد السلام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق