موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 102 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعاني الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من إصابة تعرض لها في مران الفريق، خلال استعدادًات الفريق لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد، المقرر لها في منتصف الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب فريق الأهلي: "وسام أبو علي، اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته".

موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

وعلم موقع "كورة بلس"، أنه لم يتحدد حتى هذه اللحظة موقف وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، النهائي من المشاركة أو الغياب عن مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد المصدر، أن اللاعب سيواصل خلال الأيام المقبلة تنفيذ البرنامج التأهيلي المحدد من قبل الجهاز الطبي بالفريق، وسيخضع لمتابعة مستمرة وفحص جديد مقبلًا لتحديد موقفه النهائي من مباراة الأهلي وشباب بلوزداد.

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد موعد مباراته الودية قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.. خاص

تأكيدًا لـ كورة بلس.. الأهلي يُعلن إصابة وسام أبو علي في العضلة الخليفة

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة الموافق 16 من فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق