موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد القادمة، يكثر البحث عنها في محركات البحث المختلفة من قبل جماهير القلعة الحمراء، حيث يلتقي المارد الأحمر مع منافسه في لقاء الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم 2023 - 2024.

ويلعب الأهلي ضد شباب بلوزداد، لتحقيق نتيجة وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الانفراد بجدول ترتيب المجموعة التي يتنافس فيها مع ميدياما ويانج أفريكانز أيضًا.

الأهلي ضد سموحة وديا استعدادا لبلوزداد

ولعب الأهلي ضد سموحة مباراة ودية اليوم الثلاثاء، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي"، من أجل الاستعداد لمواجهة بلوزداد القادمة في دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد، سيكون يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، وستكون ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا،

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد بلوزداد ، على استاد 5 يوليو .

طالع أيضًا: تيبوهو موكوينا .. ماذا قدّم ساحر البافانا في أمم أفريقيا 2023؟ (فيديو)

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد

من المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي تمتلك حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

1- الأهلي: 5 نقاط – 3 مباريات

2- يانج أفريكانز: 5 نقاط – 4 مباريات

3- ميدياما: 4 نقاط – 4 مباريات

4- شباب بلوزداد: 4 نقاط – 3 مباريات
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق