الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته غدًا الثلاثاء استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي يوم الأربعاء القادم إلى الجزائر استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواصل تحضيراته لمواجهة شباب بلوزداد

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم الإثنين قبل معاودة التدريبات غدًا الثلاثاء. 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد واصل تدريباته صباح أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

أقرأ أيضًا

عودة دوري نايل ..الجونة ضد المصري وسموحة في مواجهة البنك الأهلي غدًا

مبابي يُبلغ باريس سان جيرمان بقراره النهائي

تشافي: منافسة ريال مدريد على لقب الدوري ليست مستحيلة

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره شباب بلوزداد يوم الجمعة الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

النادي الأهلي يحتل  حاليًا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على على ميدياما الغاني بثلاثية، ثم التعادل مع يانج أفريكانز وشباب بلوزداد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق