مدرب مازيمبي: لا نعتبر تعادلنا مع الأهلي خسارة ونستعد لمباراة العودة بطموح

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث ألكسندر جوران، المدرب العام لفريق مازيمبي الكونغولي، عن تعادل فريقه أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال جوران في تصريحاته خلال مقابلة أجراها عبر برنامج "رقم 10" على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي أن التعادل مع الأهلي المصري في مباراة الذهاب ليس خسارة بالنسبة لفريقه.

وأوضح المدرب العام أن فريق مازيمبي كان في نفس الموقف الذي كان عليه في مواجهة بترو أتلتيكو في الجولة السابقة، حيث كان يحتاج إلى تسجيل هدف في أنجولا، وهو ما تمكنوا من تحقيقه.

وأشار جوران إلى أن الفريق افتقد فقط اللمسة الأخيرة والقدرة على إنهاء الهجمات أمام الأهلي.

وأشاد المدرب العام بأداء وسام أبو علي، لاعب الأهلي، الذي لفت انتباهه بسبب مراوغاته التي أرهقت مدافعي مازيمبي، وأشار إلى أن الأهلي كان يعتمد عليه للخروج بالكرة.

وعن مباراة العودة، أعرب جوران عن رغبته في أن يلعب فريقه بشكل طبيعي ويخلق الفرص للتسجيل، تمامًا كما فعلوا في مباراة إياب ربع النهائي أمام بترو أتلتيكو. وأكد أن فريقه ليس مجرد رد فعل، بل سيسعى لتسجيل الأهداف ولعب بشكل هجومي.

وفيما يتعلق بتشكيلة الفريق، أعلن جوران أن فريقه سيكون كامل العدد في المباراة العودة، حيث سيعود اللاعبون فوفانا وموكوينا قائد الفريق للمشاركة في المباراة الحاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق