كريم نيدفيد: الأهلي لا يقف على أحد.. ونقطة واحدة تفصلنا عن التأهل للنهائي

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق كريم نيدفيد، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي ومازيمبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم نيدفيد، في تصريحات صحفية: "مباراة العودة هامة للغاية، نقطة واحدة تفصلنا عن الوصول إلى النهائي، نتيجة مباراة الذهاب على أرض الواقع صعبة، وتركيزنا على قد ما نقدر نلعب بروح الأهلي وحسم التأهل".

وأكمل لاعب الأهلي، قائلًا: "أتمني أن يكون الحظ حاليف الأهلي في مباراة العودة وتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى نهائي إفريقيا".

وأضاف: "وجود الجمهور هو الذي يمنحنا دافع كبير داخل الملعب، وعندما يتم تراجع المستوى وأداء اللاعبين في بعض أوقات المباراة، وجود الجمهور مهم يمنحنا العودة في اللقاء من جديد".

وأكمل: "فريق الأهلي ممتلئ بالعديد من اللاعبين، والفريق عمره ما وقف على أحد".

وأتم كريم نيدفيد، في تصريحاته قائلًا: "عودة اللاعبين مصابين مهم جدًا للفريق خلال مباريات الفترة المقبلة، وأتمنى أن يكون لهم دور كبير، وأتمنى ايضًا عدم إهدار حق اللاعبين المتواجدين في المباريات الفترة الأخيرة".

ويذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيره مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق