جائزة جديدة لـ بيرسي تاو قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 124 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي على جائزة أفضل لاعب في العام المقدمة من اتحاد جنوب قارة إفريقيا "كوسافا"، اليوم الخميس بعد المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب في الموسم الماضي.

وأعلن اتحاد جنوب قارة إفريقيا عن حصول بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي جائزة لاعب عام 2023 نظرا لما قدمه رفقة القلعة الحمراء في البطولات المحلية ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية.

وسجل بيرسي تاو العديد من الأهداف في دوري أبطال أفريقيا، وساهم في تتويج الأهلي بالبطولة الإفريقية بعد الفوز على الوداد في المباراة النهائية.

طالع أيضًا: التشكيل الرسمي لمباراة سموحة وزد في الجولة 22 بدوري نايل

أحمد سامى يضم 20 لاعبًا لقائمة سموحة أمام زد في الدوري

حيث سجل الجنوب إفريقي خمسة أهداف وصنع مثلها في مشوار تتويج الأهلي بالبطولة، كما ساهم في وصول منتخب بلاده جنوب إفريقيا لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار شهر يناير من العام الجاري 2024.

أرقام بيرسي تاو مع الأهلي في موسم 2022- 2023

وشارك بيرسي تاو مع الأهلي في 44 مباراة خلال موسم 2022-2023 في مختلف البطولات، محليًّا وإفريقيًّا وعالميًّا، أحرز فيها 10 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق