الأهلي يغلق صفحة الفوز على بلدية المحلة ويبدأ استعداداته لمواجهة الترجي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إغلاق صفحة دوري نايل مؤقتًا وتركيز جهوده على مواجهة الترجي التونسي في في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي يوم السبت القادم ، 18 مايو الجاري مواجهة قوية ضد نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس.

الأهلي ضد الترجي 

وحقق النادي الأهلي فوزًا مهمًا على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري نايل.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداته لذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث يتابع الجهاز الفني بقيادة كولر المباراة القوية التي يخوضها الترجي مساء اليوم الأحد ضد نظيره النجم الساحلي في الدوري التونسي.

ويطمح كولر في قيادة الاهلي للتتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ويطمح الأهلي في تحقيق رقم قياسي جديد عبر التتويج بلقب البطولة القارية للمرة الـ 12 في تاريخه.

ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لمشاهد المباراة الأخيرة التي يخوضها الترجي اليوم قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ويواجه الأهلي ، الترجي في مباراة الإياب في القاهرة يوم 25 مايو الجاري في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد القاهرة الدولي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق