اختبار طبي يُحدد موقف كوكا من المشاركة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخضع أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي، لاختبار طبي عن طريق الجهاز الطبي للفريق لتقييم حالته قبل مواجهة الترجي التونسي، التي ستجمع الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامته مساء السبت المقبل، على الملعب الأولمبي.

ويعاني كوكا من آلام في الركبة نتيجة كدمة تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري، التي جمعت الفريقين ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة دوري نايل.

وعلم "كورة بلس" أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يرغب في الوقوف على حالة اللاعب الذي يعد من العناصر الهامة في وسط الملعب قبل خوض لقاء الترجي عن طريق الجهاز الطبي للفريق الأحمر من اجل تجهيزه للقاء.

الأهلي يغلق صفحة الفوز على بلدية المحلة ويبدأ استعداداته لمواجهة الترجي

من أرض الملعب - أبرز لقطات وأهداف مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري (فيديو)

رئيس بلدية المحلة: كنا أفضل من الأهلي.. ونسعى للبقاء في الدوري

سيخوض الأهلي مباراة الذهاب في تونس، بينما ستقام مباراة العودة في استاد القاهرة في الأسبوع التالي.

يسعى الأهلي للفوز باللقب القاري للمرة الـ12 في تاريخه، والرابعة في آخر خمس نهائيات وصل إليها الفريق.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بلدية المحلة في الدوري

تقام مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت الموافق 18 مايو 2024، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 8 مساءً بتوقيت تونس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق