الموقف النهائي لمصطفى شلبي من اللحاق بنهائي الكونفدرالية "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم جهاز الزمالك، موقف مصطفى شلبي جناح الزمالك، من اللحاق بمباراة الفريق الأبيض أمام نهضة بركان، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في إياب دور النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري بالسعة الكاملة لجماهير الزمالك.

وقال مصدر مطلع لكورة بلس: "لحاق مصطفى شلبي بلقاء العودة أمام نهضة بركان صعب على الورق ولكن اللاعب لديه الرغبة في التواجد بالمباراة وكذلك جهاز الفريق لذلك يسعى الجهاز الطبي بكل الطرق لتجهيز اللاعب ورغم أن الأمور تسير بشكل جيد في برنامج تأهيله إلا أن لحاقه بالمباراة صعب على الورق ولكن ستظل المحاولات قائمة حول ذلك وسيكون الحسم خلال الأيام القادمة بشكل نهائي وفقا لتطورات التأهيل".

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في لقاء الذهاب بالمغرب، بنتيجة 2-1 ويسعى الفريق للتعويض في العودة من أجل التتويج بلقب الكونفدرالية.

وتغيب مصطفى شلبي عن الزمالك في لقاء الذهاب إلى جانب قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق